كورونا يهاجم ضابطين بالقوات المسلحة المصرية بعد تفشي الفيروس

كورونا يهاجم ضابطين بالقوات المسلحة المصرية بعد تفشي الفيروس

بعد تفشي كورونا أعلن الجيش المصري عن وفاة ظابطين بالجيش القوات المسلحة اللواء شفيع عبد الحليم داوود الذي يشغل منصب لواء ثاني في اركان حرب, واللواء خالد شلتوت الذي يشغل منصب رئيس أركان إدارة المياه بالجيش المصري. بعد اصابتهم مرض فيروس الخطير كورونا خلال مناوبتهم في عملهم مع القوات المسلحة لمكافحة فيروس كورونا في المدن والقرى المصرية.

الجيش المصري ينعي بـ وفاة ضابطين

وقد نعى مسؤول بالجيش المصري لشهداء الوطن وفاة ضابطين بالقوات المسلحة اللواء شفيع عبد الحليم داوود واللواء خالد شلتوت بعد وفاتهم يوم الأحد من خلال تطهير البلاد من فيروس كورونا وقيامهم بالواجب الوطني وهو ورفاقه بالجيش المصري . ومن هنا في ادارة موقع الخليج العربي بلس ندعوا الله ان يرحمهما ويغفر ذنوبهما .

حيث وضعت قيادة القوات المسلحة المصرية بمساعدة السلطات المصرية خطة طوارئ لتعقيم البلاد من هذا الوباء الخطير والحفاظ على الصحة العامة بالمرافق العامة والشوارع العامة في جميع أنحاء البلاد كما عملت على تطهير المؤسسات الحكومية ومجمع التحرير ومحطات القطارات في الأنفاق والجامعات المصرية .

 أحدث إحصائية بفيروس كورونا

ومن ناحية اخرى أعلنت وزارة الصحة المصرية وفاة ضابطين بالقوات المسلحة وارتفاع عدد المصابين بمرض فيروس كورونا بعد انتشار هذا فيروس في جميع المحافظات المصرية , كما ذكر مسؤول الأعلام في وزارة الصحة المصرية ان عدد الإصابات في يوم الأثنين 327 شخص مصاب بالفيروس وعدد الوفيات إلى 15 شخص وقد تم تسجيلهم بسجل الوفيات بالمحافظات المصرية .
وقد اشارت منظمة الصحة العالمية في اخر حصيلة يوم الأثنين ارتفاع شديد بعدد الإصابات والوفيات

حيث أن آخر احصائية من المنظمة الصحية العالمية :-

  • عدد المصابين إلى 344 ألف شحص في جميع أنحاء العالم
  • عدد الوفيات إلى 14 ألف مصاب بفيروس كورونا ومعظمهم من الصين وايطاليا

قد يهمك أيضاً :-

admin