يونيفرسال تطرح النشر والترويج التشويقي لفيلم Fast and Furious 9

يونيفرسال تطرح النشر والترويج التشويقي لفيلم Fast and Furious 9
إيلاف من بيروت: طرحت استديوهات “يونيفرسال” الترفيهية، عبر قناتها الأصلية على موقع “youtube“، النشر والترويج المعترف به رسميا للجزء الـ9 من سلسلة الأعمال السينمائية المشهورة «Fast & Furious» والمقرر رماه في 22 أيار الآتي.
فيه يقف الشقيق في مواجهة شقيقهُ، إذ يتواجه توريتو (فين ديزل) مع جايكوب (جون سينا، الذي يؤدي ظهوره الى زعزعة الحياة الهادئة التي يسعى توريتو أن يعيشها مع قرينته ليتي أورتيز (ميشيل رودريجيز)، لتربية إبنهما براين- الذي سمي تيمناً باسم الشخصية التي لعبها المسافر بول ووكر-بعيداً عن نسق حياتهما عدم الأمان.
ويشهد ذلك الجزء منعطفاً غير متوقع برجوع شخصية هان(سونغ كانغ) التي شهدنا موتها في الجزء الـ3 من العمل السينمائي الذي نتج عنه عام 2006 وقد كان تحت عنوان “طوكيو دريفت”. وحققت شخصية هان نجاحاً كبيراً وشعبية بين محبين العمل السينمائي الأمر الذي حدا بالمخرج سلس وبكاتب الكود البرمجي كريس مورغان الى استحضاره في ثلاثة أجزاء لاحقة، إذ اصبحت تلك الافلام مكملة لقصة طوكيو دريفت.

في عاقبة Fast & Furious 6 نكتشف أن الذي يتحمل مسئولية مصرع هان هو المجهود المخفي الإنجليزي الفائت ديريك شاو (جايسون ستاثام).

في الجزء الـ7 من السلسلة يسعى توريتو وفريقه الإنتقام لمقتل صديقهم، غير أن في عاقبة العمل السينمائي شعر عاشقين العمل السينمائي بصدمة تبدل شاو قاتل هان الى صديق وحليف للمجموعة ووقف على قدميه توريتو بمسامحته، الأمر الذي ادى الى اطلاق هاشتاغ العدالة لهان ليصير رائجاً وقتها.

وارتفعت صدمة المتابعين بالسلسلة حينما حصل ستاثام على خط خاص به في الجزء الـ8 والذي كان تحت عنوان “Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw.”

admin